كيفية تنظيف الفلل في اسرع وقت

كيفية تنظيف الفلل في اسرع وقت

تنظيف الفلل من العمليات الشاقة التى يهاب منها الجميع وذلك لكبر مساحة الفيلا وتعدد غرفها وطوابقها ولكن الامر سهل فبدل من القيام بتنظيف الفيلا على مرة واحدة ومن بعدها نشعر بالتعب والاجهاد يمكن تقسيم ذلك العمل على عدة ايام او عدة مراحل فليس من الضرورى القيام بكافة شىء فى وقت واحد لذا تنصح شركة الياسمينه عملائها الكرام بعدة نصائح توضح لهم بها كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت .

كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت

كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت توضح كيفية الاستعداد لتنظيف الفلل

عميلتنا العزيزة اذا قررتى الشروع فى تنظيف الفيلا خاصتكم بمفردك عليكى بالاستعداد التام لذلك الموضوع من خلال عدة احتياطات ومسئوليات توضحها لكم كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت تحملينها على عاتقك توصلك الى تنظيف مثالى للفلل ودون عناء يذكر  :

  1. عليكى بالاستيقاظ مبكرا للبدء بالعمل مبكرا والانتهاء مبكرا .
  2. حددى اماكن الاشياء المبعثرة وانتى تقومين بجمعها للتحرك سريعا وعدم التفكير .
  3. عليكى بوضع سلة قمامة صغيرة فى كل غرفة وترتيب الاطفال على رمى القمامة بها .
  4. قومى بازالة الطعام من على السفر بعد الانتهاء من الاكل وعدم ترك اى اطباق او ادوات طعام على المائدة .
  5. يمكنك تخصيص لكل غرفة او غرفتين يوم او على حسب مقدرتك .
  6. عليكى بتغيير المفارش دائما وتنظيفها بشكل دورى .
  7. عليكى بتخصيص وعاء رئيسى لجمع القمامة وليكن بالمطبخ وحاولى التخلص منه يوميا .
  8. قومى بالبدء بالغرف الاسهل ثم انتقلى الى الاصعب حتى تحسى بالانجاز .
  9. عليكى بتهوية الفلل باستمرار من خلال فتح الشبابيك اثناء عملية التنظيف .

كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت

اعمال تنظيف الفلل توضحها لكم كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت 

تحرص شركة الياسمينه دائما على راحة عملائها الكرام وذلك من خلال توضيح لهم قائمة باهم الاعمال والتى توضح لكم من خلالها كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت :

  • اعمال تنظيف الغرف : كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت ويتم ذلك من خلال قيامك بنظافة شاملة لكافة الغرف الخالية والمفروشة التي توجد بالفلل ويتم ذلك على مراحل بتقسيم يوم لكل غرفة او غرفتين .
  • اعمال تنظيف المطابخ والحمامات : عليكى هنا برش الاسطح اولا بسائل التنظيف حتى يتفاعل مع الاسطح ويزيل كافة ما بها من اوساخ وبقع مما يسهل تنظيفها فيما بعد والحرص على تنظيف الاركان وازالة الحشرات التي قد تؤدي الي وجود بكتريا والقضاء عليها نهائيا وتحقيق السلامة لكافة افراد العائلة .
  • اعمال تنظيف السجاد والموكيت : عليكى باستخدام الكاربت شامبو او المواد المخصصة لتنظيف السجاد التعامل مع السجاد وان كان هناك بقع لا ينصح بفركها حتى لا تتسع وينصح باستخدام بعض الملح الخشن او البيكربونات وتركها على البقع ومن بعد شفطها بالمكنسة وذلك للتخلص من تلك البقع .
  • اعمال تنظيف الممرات والنوافذ : عليكى قبل هذه الخطوة تجهيز سائل التنظيف والملمعات التى ستستخدمينها لغسيل جميع الممرات والنوافذ التي توجد داخل الفلل حتى لا تتعطلى او يوجد ما يعطلك .
  • اعمال ازالة الغبار : وهى من الخطوات الاساسية والتى تقومى فيها بازالة الغبار المتراكم على قطع الاثاث والغرف واطارات الصور والنجف والمكيفات والاماكن الضيقة ومن بعد ذلك قومى بتلميعها باستخدام مواد التلميع الخاصة بذلك .
  • اعمال تنظيف المرايا والنوافذ : باستخدام قطعتين من الاقمشة القطنية يمكن تنظيف المرايا والنوافذ بالتنظيف بالمبللة ومن ثم التجفيف بالمنشفة الاخرى ويمكن استخدام بعض الخل لازالة بصمات الاصابع التي يتسبب فيها الاطفال .
  • اعمال تنظيف الارضيات والبلاط : مع القدم قد يتغير لون الارضيات وهنا ننصحكم بترك الماء الساخن على الارضيات ومن ثم وضع المنظف عليه وتركها لفترة وجيزة حتى تمام التفاعل ومن ثم القيام بعملية التنظيف والتى يسهل حينها التخلص من البقع والترسبات المتواجدة بين حواف الارضيات .
  • اعمال تنظيف المسابح : كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت عليكى بتنظيف المسابح بصفة دورية باستخدام المكنسة الكهربية او المصفاة لازالة الحشرات واوراق الاشجار التى تطفو على مياه المسابح .
  • اعمال البستنة وتنسيق الحدائق : عليكى بالاهتمام بالحدائق وتنظيفها اسبوعيا على الاقل ورش المبيدات الحشرية المخصصة لذلك لعدة تغلغل الحشرات بين طيات حشائشها .

تخبركم شركة الياسمينه شركة تنظيف فلل بجدة انه بعد اليوم وبعد اتباع خطواتنا ونصائحنا التى ندليها لكم تقولوا وداعا للعناء والتعب الناتج عن تنظيف الفلل فمعنا يكون التنظيف فى اسرع وقت وبافضل النتائج بالتزامكم بكافة ما تبينه لكم شركتنا من طرق توضح كيف تنظف الفلل فى اسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *